أخبار العالم

“ندوة العمل الوطني” دانت العدوان الصهيوني في نابلس: صوت البندقية الفلسطينية اللغة الكفيلة بردع العدو عن غيّه وارهابه

اعتبر رئيس “ندوة العمل الوطني” المستشار رفعت ابراهيم البدوي في بيان، “ان إقدام قوات الإحتلال الإسرائيلي على ارتكاب مجزرة القتل المتعمّد بحق المدنيين الأبرياء في مدينة نابلس لا يمكن وضعها الا في خانة الجريمة النكراء ضد الانسانية، في مشهد مماثل للمجزرة التي ارتكبتها عصاصبات الهاغانا في مدينة دير ياسين، ما يؤكّد بأنّ هذا العدو الغادر، ماض في ارتكاب جرائمه البشعة بحق الشعب الفلسطيني، وأن كل اشكال التطبيع ومعاهدات السلام المذلة والمناشدات الدولية، لم تردع هذا العدو عن ارتكاب جرائمه البشعة بحق الانسانية و بحق الشعب الفلسطيني”.

وقال:”اننا على يقين بأن صوت البندقية الفلسطينية المقاومة هي اللغة التي يجب ان تصدح في كل ساحات فلسطين المحتلة وهي اللغة الوحيدة و الكفيلة بردع هذا العدو عن غيّه وارهابه “.

واكد ان “شهداء نابلس وجنين الأبرار سطّروا ‏ملاحم البطولة في مواجهتهم آلة الارهاب الصهيوني و بشجاعة نادرة رغم قلة الحيلة “.

وختم:” اننا في ندوة العمل الوطني إذ ندين و بشدّة هذا العدوان الصهيوني الغادر الذي إستهدف المدنيين في نابلس ‏ الذي اوقع 11 شهيداً وأكثر من مئة جريح، تؤكد الندوة تضامنها الكامل بالوقوف ومساندة الشعب الفلسطيني المقاوم حتى تحرير الارض والانسان في فلسطين العربية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى