أخبار العالم

في كمينٍ مُحكم… “حماس” توقع قوّة إسرائيلية مكوّنة من 20 جندياً!

تستمر المقاومة في قطاع غزّة، لليوم الـ153 من العدوان الإسرائيلي على القطاع، باستهداف جنود وآليات الجيش الإسرائيلي في محاور التصدي للتوغّل البري.

وفي إطار استمرار عمليات المقاومة، أعلنت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أنّ مجاهديها أوقعوا قوّة إسرائيلية مكوّنة من 20 جندياً في كمينٍ مُحكم، مضيفةً: فجرنا عدداً من العبوات الناسفة المضادة للأفراد بالقوّة الإسرائيلية في مدينة حمد السكنية في خان يونس جنوبي القطاع.

من ناحيتها، أعلنت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنّ مجاهديها نفّذوا عدداً من المهام في مناطق الاشتباك في حي الزيتون (أكبر أحياء مدينة غزّة).

وقالت “سرايا القدس” إنّ مجاهديها قصفوا تجمعاً لجنود الجيش الإسرائيلي في شارع 10 جنوب حي الزيتون بقذائف الهاون.

وكشفت “السرايا” أنّ مجاهديها نفذوا أيضاً كميناً هندسياً برتل من الآليات العسكرية الإسرائيلية المتوغلة جنوب شرق حي الزيتون داخل مدينة غزّة.

وأيضاً، نشرت “سرايا القدس” مشاهدَ من استهداف وتدمير آليات الجيش الإسرائيلي في حي الزيتون باستخدام العبوات الناسفة وقذائف من نوع “آر بي جي”.

وأمس، استهدفت المقاومة في غزّة، تجمعات لجنود وآليات الاسرائيلي، بقذائف الهاون في مناطق التوغل في مدينة خان يونس، جنوبي القطاع.

ويُواصل الجيش الإسرائيلي عدوانه على غزّة، واستهداف المدنيين في مناطق مُتفرقة من القطاع، الأمر الذي أدّى استشهاد 30800 وإصابة 72298 فلسطينياً منذ 7 تشرين الأول 2023.

كما تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان والعراق، والقوات المسلحة اليمنية، مساندة غزّة ومقاومتها وشعبها، من خلال عمليات مستمرة ضد اسرائيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى