أخبار العالم

ادرعي يعرض عمليات إسرائيل في غزة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة (فيديو)

كتب المتحدّث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي، اليوم الاثنين، في منشور على حسابه عبر منصة “إكس”: “الحملة العسكرية المكثفة في حي الزيتون متواصلة إلى جانب تعميق الهجمات في منطقة خان يونس”.

وأضاف، “قوات الفرقة 162 تعمل في حي الزيتون في شمال قطاع غزة حيث قضت القوات خلال الساعات الـ-24 الأخيرة على نحو 30 مخربًا تصرفوا على مقربة من القوات في المنطقة”.

وتابع، “في وسط القطاع مجموعة القتال التابعة للواء الناحال قضت على ما يزيد عن 10 مخربين على مدار آخر أربع وعشرين ساعة”.

وأردف، “في منطقة خان يونس، رصدت القوات مخربًا مسلحًا بقاذفة آر بي جي حيث تابعته ووجهت طائرة إلى المكان هاجمته وقضت عليه”.

واستكمل ادرعي، “في غرب خان يونس، قضت قوات لواء 7 على عدد من المخربين من خلال نيران الدبابات والقناصة. كما وجهت القوات طائرة مقاتلة أغارت على مبنى تواجد فيه مخربان يُشتبه بحيازتهما لوسائل قتالية، وفي ختام الغارة تم رصد وقوع انفجارات ثانوية دلت على وجود الكثير من الوسائل القتالية التي كانت بحوزة المخربين”.

وأضاف، “في إطار نشاط مقاتلي مجموعة القتال التابعة للواء المظليين في غرب خان يونس، قضى المقاتلون على عدد من المخربين منهم مخربان مسلحان تم القضاء عليهما من مسافة قريبة”.

وتابع، “خلال عملية مداهمة للبنى التحتية الإرهابية في المنطقة، عثرت القوات على قطع أسلحة إلى جانب قنابل يدوية، وأنواع ذخيرة وعتاد عسكري”.

وأردف، “في نشاطات أخرى في المنطقة، رصدت قوات لواء غفعاتي مخربين اثنين قاما باستطلاع قواتنا خلال مداهمتها لأهداف إرهابية، وأطلقوا النار باتجاههما. في كمائن أخرى نصبتها القوات تم القضاء على المزيد من المخربين”.

وختم: “قوات غفعاتي والمظليين قضت على مدار آخر أربع وعشرين ساعة بالتعاون مع سلاح الجو على خلايا مسلحة تحركت وتصرفت على مقربة من قواتنا في غرب خان يونس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى