متفرقات

وفد من IDAFA عرض مع وزير الشؤون الإجتماعية تحضير نسخة جديدة من المهرجان خارج لبنان

زار وفد من مهرجان “IDAFA” برئاسة رئيس المهرجان الاعلامي سام سعد،   وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور هيكتور الحجار في مكتبه في الوزارة، في إطار تنسيق ومناقشة الخطوات المطلوبة لتحضير نسخة جديدة من المهرجان خارج لبنان.

وأوضحت “IDAFA” في بيان، أنه “استعداداً لهذه المناسبة، تمت المشاورات حول الدولة العربية التي ستستضيف المهرجان بمواكبة صحافية لبنانية وعربية وبمشاركة اختصاصيين عرب ملمين بظروف اصحاب الهمم في الدول المضيفة”.

وقالت: “نظراً لأهمية الحدث، شمل اللقاء تحضير مسودة لجولة خارج لبنان تتضمن مجموعة دول من المقرر ان تستضيف المهرجان بنسخ متتالية بهدف إطلاقه نحو العالمية حاملاً رسالة انسانية ولدت في لبنان وستنتشر وتتوسع نحو دول العالم لما في مصلحة ذوي الحاجات الخاصة وتوعية البيئة المحيطة بهم”.

أضافت: “يذكر ان حصة اصحاب الهمم في لبنان كانت كبيرة في الاجتماع اذ يستمر سام سعد وفريق العمل منذ إنطلاق مهرجان إضافة العالمي، بالتحضيرات اللوجستية للمهرجان”.

بدوره، أبدى الحجار “كل الاستعداد لتقديم جميع سبل الدعم والتسهيلات لانطلاقة نسخة جديدة من المهرجان في الخارج”.

وختم بيان”IDAFA”:  “توجه سام سعد عقب هذا الاجتماع الى الاردن يليها جولة عربية واسعة لتنسيق مع الدول التي ستستضيف هذا المهرجان عاماً بعد عامٍ فيكون لبنان مصدراً مشعً يحمل راية الانسانية الى العالم اجمع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى