متفرقات

“تجمع العلماء” في رسالة لمقاومي فلسطين والجنوب: أنتم أمل الأمة في الوحدة

تجمع العلماء المسلمين” رسالة الى “المقاومين الأبطال في فلسطين المحتلة وجنوب لبنان”، قال فيها: “عند مفرق الورد الذي سيوزع عطره على حضوركم البهي، وعند بسملة القرى النائية حيث ترابطون، ثمة نسيم عليل من أريج الحجة يلفح جباهكم الطاهرة ويودع اليقظة في أعينكم فترون بعين الحسين وتضربون بعزم الأمير”.

اضاف: “يا أحفاد أصحاب الحسين ويا أحباء الله، بكم يصبح الجرح دليلا على الأقصى، ومنكم كل هذا الغيث بعد اليباب، أنتم بهجة أرواح الشهداء وسر النصر الذي يفضي إلى عالم الظهور والممهدون للوعد الإلهي”.

وتابع: “أيها الأبطال يا من يعشق وطأ أقدامكم التراب وتأنس بقربكم الصخور فترخي بظلالها عليكم لتحمي هاماتكم الشامخة وقت الهجير وتجاوركم ملائكة الله وتلفحكم بدفء الإيمان الذي يسكنكم، أنتم أنفاس الصبح فوق ذرى الجنوب ودرع الوطن الذي لا ينهزم، وأنتم صراط الجهاد وسبيل النصر وراية الحق التي ستعلو قباب الأقصى وبشائر الخير بنصر الله لفلسطين”.

وختم: “أنتم طلائع الوحدة بين المسلمين، أنتم أمل الأمة في الوحدة، ونحن في تجمع العلماء المسلمين سنصون هذه الوحدة، فالوحدة هي البوصلة التي سترشدنا إلى الأقصى. بوركت سواعدكم. وألف تحية إلى وقع خطاكم على الثرى تكرون ولا تفرون. وألف سلام على عزمكم الذي لا يلين. يا وعد الله الذي لا يخلف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى