صحة

يوم طبي مجاني في الهرمل

نظمت لجنة الشؤون الإنسانية والاغاثية بالتعاون مع منظمة الصليب الأحمر اللبناني، يوما طبيا مجانيا، في مدينة الهرمل، شمل تقديم الرعاية الصحية والطبية والأدوية مجانا بمتابعة من رئيس لجنة الشؤون الإنسانية والاغاثية في الجامعة اللبنانية والثقافية في العالم الدكتور عماد سجد، بحضور قائمقام الهرمل طلال قطايا، رئيس بلدية الشربين علي زين ناصر الدين، نائب نقيب الأطباء في لبنان الدكتورة غنوة دقدوقي، نواب رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم جهاد الهاشم، هنري بو صعب وعلي النسر، نائب رئيس فرع الصليب الأحمر في الهرمل علي شمص.

شكر
وشكر الدكتور سجد في كلمته لمنظمة الصليب الأحمر اللبناني في الهرمل تعاونها وللأطباء “اهتمامهم ورعايتهم بمد يد العون لابناء مدينة الهرمل في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان”، مشيرا الى أهمية النشاط، ومؤكدا ان “ما نقوم به ليس سوى لفتة من لبنان المغترب الى لبنان المقيم”، آملا ان “يكون هذا النشاط حافزا للجميع ولسائر المؤسسات والجمعيات، لتكرار وتفعيل مثل هكذا انشطة في جميع المراكز اللبنانية”.

بدوره، شكر شمص للجامعة اللبنانية الثقافية في العالم “انجازها هذا اليوم الطبي المجاني الذي تمكن من خلالها مئة مريض من الحصول على الدواء بشكل مجاني”. كما نوه رئيس بلدية الشربين ب”أهمية الخطوة في منطقة أشد ما تكون فيها حاجة للرعاية والاهتمام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى