أبرز أخبار لبنان

مشكل نسوان”.. إليكم حقيقة الواقعة!

خاص – زينة عبود

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية بفيديو يظهر أمّهات يحملن أطفالهنّ بين أيديهنّ، يتضاربن بشراسة ويتبادلن اللكمات وشدّ الشعر بشكل مستفزّ إذ ان أياً من هؤلاء الأمّهات لم تكترث لحظة واحدة لرضيعها وهو يتمايل بين أيديها يكاد يلوي عنقه.. حتى أن بعض الأمّهات قام بالاعتداء على الأولاد كما ظهر في الفيديو عندما حاول أحد الصبيان الدفاع عن والدته وسط المعمعة القائمة فنال نصيبه من شدّ الشعر.

موقع “ليبانون فايلز” تحقق ممّا جرى ليتبيّن أن الإشكال بدأ أساسا بين عدد من الأولاد سرعان ما تحوّل الى شجار عنيف بين أمّهاتهم، من دون معرفة الأسباب وراء هذا المشهد غير الحضاري البتة.

الواقعة حصلت في قاعة السلطان صلاح الدين في مخيّم البداوي وليس في إحدى مدارس البداوي الرسمية كما أشيع في بداية الأمر، وذلك في أثناء حفل أقيم لأهالي مدرسة “روضة العصرية” غالبيتهم من الجنسية السورية.

بكل الأحوال، أسباب الإشكال تنتفي أمام مشهد العنف واللا إنسانية الذي أثار غضب كثيرين من متابعي الفيديو الذين عبّروا عن ذلك في تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما كان لافتا تعاطي البعض الآخر من رواد هذه المواقع مع ما جرى بضحك وسخرية كمن يشاهد sketch أو يسمع نكتة عابرة..

وانتشر الفيديو مرفقا بعبارات وهاشتاغات مثل مشكل نسوان، ونسوان ببعض..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى