نشاطات

وفد “المرابطون” زار منزل عميد الاسرى يحيى سكاف في المنية : ما نراه اليوم على أرض فلسطين إستكمال لطريق يحيى ورفاقه

زار وفد من حركة الناصريين المستقلين -المرابطون برئاسة أمين فرع الشمال في الحركة عبد الشمالي، منزل عميد الإسرى في السجون الصهيونية يحيى سكاف في المنية، لمناسبة الذكرى السنوية ال45 لإعتقاله.

بداية رحب جمال سكاف بالوفد، موجها التحية لحركة المرابطون وللأحزاب والقوى كافة، التي تتضامن مع قضية يحيى، وقال:” في ذكرى اعتقاله ال45 نجدد عهدنا ووعدنا في البقاء إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة حتى التحرير الكامل وزوال الإحتلال”.

ودعا سكاف الشعوب العربية الى “مساندة الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع في مواجهة الإحتلال وإرهابه الذي يمارسه على أهلنا في فلسطين منذ عشرات السنين”.

الشمالي
بدوره، تحدث الشمالي الذي نقل تحيات أمين الهيئة القيادية في المرابطون العميد مصطفى حمدان لعائلة وأصدقاء الأسير في هذه الذكرى “التي سيخلدها التاريخ من خلال البطولات التي قام بها أبطال عملية كمال عدوان والدماء الزكية لأفراد المجموعة التي روت أرض فلسطين في 11 آذار 1978 حيث أسس أفراد المجموعة لأول جمهورية فلسطينية لساعات، هذا التاريخ الذي لن ينساه العدو الإسرائيلي على مر السنين”.

وقال الشمالي:” إن ما نراه اليوم على أرض فلسطين من عمليات فدائية بطولية ضد الإحتلال و المستوطنين المغتصبين لأرض فلسطين ومقدساتها هو إستكمال للطريق الذي رسمه يحيى سكاف ورفاقه منذ 45 عاما”.

وأكد أن هذه العمليات التي “تدب الرعب في الكيان الصهيوني ستكون أولى ثمرات تحرير فلسطين و الأسرى وفي مقدمهم عميدهم يحيى سكاف، لأن الإحتلال لم يعد قادرا على التغلب على إرادة الشعب الفلسطيني الذي لن يتخلى عن ذرة تراب من فلسطين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى