متفرقات

الافطار السنوي لكلية ادارة الاعمال في الجامعة اللبنانية الدولية في النبطية

أقامت كلية ادارة الاعمال والعلوم الاقتصادية في الجامعة اللبنانية الدولية في النبطية LIU في النبطية إفطارها الرمضاني السنوي على شرف مجموعة من أيتام مبرة الإمام الرضا في النبطية، في حضور المدير الاكاديمي للجامعة الدكتور حستن خشفة ، المدير الاداري الدكتور وائل رباح، عميد كلية الأعمال الدكتور محي الدين رمضان، العميد المساعد لكلية الأعمال الدكتور حسن حوماني، وافراد من الهيئتين التعليمية.

وألقى حوماني كلمة شكر فيها لايتام المبرة قبولهم الدعوة، وفريقه من أساتذة وطلاب، والكادر الإداري في الجامعة، والمؤسسات الراعية لمشاركتهم في المبادرة.

وتحدث الدكتور خشفة منوها بمزايا شهر الرحمة، ذاكرا أن “هذه الأيام من نيسان مطبوعة بالمآسي كبداية الحرب الأهلية، وعدوان نيسان 96، ومجزرة قانا، إلا أن الأمل بغد أفضل هو المفتاح للإنتصارات والتي رأينا بعضها في لبنان ونرى الآن بعضها في فلسطين المحتلة. وما المآسي التي يعاني منها المقدسيون بشكل خاص والفلسطينيون بشكل عام الا انعكاسات للظلم الذي لا بد سينجلي يوما ما، كما حدث في لبنان”.

وشكر خشفة لكلية الأعمال ممثلة بعميدها الدكتور محي الدين رمضان ومساعده في النبطية الدكتور حسن حوماني ومجلس الكلية والهيئة التعليمية والطلاب جهودهم في تنظيم وإقامة هذا النشاط المميز. وتقدم بالمعايدة للجميع لمناسبة أعياد الفصح وبالمباركة بليالي القدر ويوم القدس، وشكر للمؤسسات التي ساهمت برعاية النشاط الخيري.

بعد ذلك، ألقى العميد الدكتور رمضان كلمة نوه فيها ب”العمل الإحترافي والمميز لفريق عمل الكلية في النبطية”، وشكر لسائر القيمين على النشاط الجميل، وتمنى غدا أفضل للأيتام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى