أبرز أخبار لبنان

بالصورة: زيت لبناني يحصد جائزتين عالميتين في الجودة
بعد مشاركة أولى في اثنتين من أهمّ مسابقات زيت

الزيتون الدولية والأكثرها شهرة ومنافسة، تمّ تتويج زجاجة زيت “بولس” من زيت الزيتون البكر الممتاز اللبناني الفاخر BOULOS Extra Virgin Olive Oil، كأحد الفائزين في هذه المسابقات.
حيث فاز بالجائزة الذهبية في مسابقة دُبَي لزيت الزيتون (DubaiOOC)، والتي تُعتبر حدثًا مهمًا للتمييز بين أفضل زيوت الزيتون في العالم بناء على جودتها، كما حصد جائزة أخرى للجودة في مسابقة لندن الدولية لزيت الزيتونLIOOC 2023) )، والتي تُعتبَر المنافسة الأوروبية الأكثر شهرة في صناعة زيت الزيتون. وقد حصل زيت الزيتون اللبناني الأصلي والأصيل المستخرَج من الزيتون “الصوراني” أو “الصوري” المتميّز والمتأصّل من لبنان، على جائزة الجودة من بين مئات العيّنات من جميع أنحاء العالم، والذي تمّ تقديمه مع العينات العالمية الأخرى من دون أي إشارة الى هويتها أو مصدرها لتخضع جميعها الى عملية تذوّق حسّي من قِبَل لجنة تحكيم دولية محترفة.
مرة جديدة تثبت الصناعة اللبنانية تألقها وحصدهاالجوائز العالمية،حيث إنّ كلّ قطرة من الزيت الزيتون اللبناني البكر الممتاز، تبقى باكورة وثمرة الحبّ والتفاني، فضلاً عن اهتمام المزارع المجاهِد والصناعيّ اللبناني المناضل بأدقّ التفاصيل لخدمة لبنان والجودة وكلّ الذوّاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى