سياسة

إندفكو” نموذج لبناني مُبدع في تقرير لـForbes

– نشرت مجلة “فوربس” Forbes العالمية، أهم مجلة دولية في عالم الأعمال، تقريراً خاصاً عن مجموعة “إندفكو” الصناعيّة كنموذج لبناني مُبدع.

وأورد التقرير “أن “إندفكو” استطاعت أن تصمد على رغم التقلبات المتواصلة التي يعاني منها لبنان وشعبه، وعدم اليقين والتعقيد والغموض، خصوصاً أن الضغوط بلغت ذروتها بسلسلة من الأحداث المدمِّرة التي أدّت إلى انهيار حكومي كبير وأزمة اقتصادية غير مسبوقة، إضافة إلى انتشار جائجة “كوفيد – 19″ عام 2020 والتي زادت في وتيرة التردّي والتي فاقمت الوضع الاقتصادي، وتسبّبت بمعاناة معظم الشركات الدولية الكبرى التي أوقفت أعمالها بصورة موقتة أو دائمة…”.

أما مجموعة “إندفكو”، بحسب تقرير Forbes، “والتي تضمّ شركات تصنيع متعدّدة ومقرّها لبنان، تتسلّح بشعارها الذي يتسم بالمرونة “نحن نواكب التغيير”. فقد تكيّفت على الفور وعزّزت التزامها بتأمين استمرارية الأعمال متجاوزة احتياجات العملاء ومستمرة في الوقت عينه بدعم موظفيها وأسَرهم الذي فاق عددهم الـ10 آلاف موظف”.

وأضاف التقرير: لقد ازدهرت أعمال مجموعة “إندفكو” بسبب قدرات شركاتها على تحويل الأزمات والتهديدات والتحديات، إلى فرص… والتزامها اتجاه المجتمع الذي تخدمه…”.

التقرير مُرفق على الرابط الآتي:

https://www.youtube.com/watch?v=9JWkCvAzKXE

زر الذهاب إلى الأعلى