بلديات

بلدية طرابلس تستكمل حملة النظافة المستدامة ورش المبيدات لدرء الاوبئة والامراض في شارع عزمي

تستكمل دائرة النظافة العامة والمكافحة في بلدية طرابلس حملة النظافة المستدامة ورش المبيدات غير السامة بالتعاون مع الهيئة العليا للإغاثة بتوجيهات من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي.

وقد إستأنفت الورش أعمالها في شارع عزمي بيك، بالتعاون مع جمعية تجار شارع عزمي، بحضور رئيس الجمعية طلال بارودي واعضاء الهيئة الإدارية للجمعية، مسؤولة قطاع المراة في تيار العزم جنان مبيض ورئيس دائرة النظافة في البلدية مازن بازرباشي وممثلين عن المجتمع المحلي في طرابلس.

بارودي
وتحدث بارودي، فشكر كل من “مد يد العون لاهالي مدينة طرابلس”، واثنى على “الجهد الذي تقوم به بلدية طرابلس والهيئة العليا للإغاثة والسيدة جنان مبيض بايعاز من الرئيس ميقاتي لاطلاق وانجاح حملة التعقيم و رش المبيدات في المدينة وخاصة في منطقة شارع عزمي”، واكد ان “جمعية تجار شارع عزمي ستتعاون مع الجهات التي تنفذ هذه الحملة”، وشدد على ان” طرابلس تحتاج الى عملية تنظيم شاملة وتطبيق القوانين والحفاظ على الأمن فيها والتشدد في تطبيق القانون”.

قمرالدين
من جهته، شكر رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين ل” الرئيس نجيب ميقاتي واللواء محمد الخير وجمعية العزم والسعادة وهيئات المجتمع المدني لتعاونهم ودعمهم لإنجاح الحملة التي تحتاجها طرابلس”.
وأكد قمرالدين “استمرار الحملة لتشمل أحياء ومناطق المدينة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى