متفرقات

حازم بديع رئيسا لبلدية صيدا وعبدالله كنعان نائبا له

انتخب المجلس البلدي لمدينة صيدا حازم بديع رئيسا بالتزكية، وعبدالله كنعان(مسيحي) نائباً للرئيس، بعد منافسة بينه وبين محمد حسيب البزري، وجاءت نتيجة التصويت لصالح كنعان الذي حظي بتاييد واسع من اعضاء المجلس .

عقد مجلس بلدية صيدا اجتماعا بدعوة من رئيسه بالتكليف ابرهيم البساط تركز حول موضوع إنتخاب رئيس ونائب رئيس للبلدية، حضره 15 عضوا بمن فيهم الرئيس المستقيل محمد السعودي، وكان إجماع على بديع ليتولى رئاسة البلدية. فيما جرى التصويت على منصب نائب الرئيس فجاءت النتيجة لصالح كنعان .

اشارة الى ان محافظ الجنوب منصور ضو سيوجه الدعوة لعقد جلسة رسمية للإنتخاب يرجح أن تكون صباح الإثنين المقبل في 14 آب 2023 .

وشكر بديع الرئيس وجميع الزملاء لثقتهم الكبيرة، قائلاً: “سأعمل لتبقى البلدية ومجلسها عائلة واحدة”، لافتا الى “ان الاوضاع صعبة، لكننا سنحاول كل جهدنا لخدمة أهلنا في مدينة صيدا برغم كل هذه الظروف والإنهيار ونسأل الله أن يعيننا على تحمل المسؤولية”.

من جهته أشار كنعان إلى “أن الوضع صعب والدولة في تحلل، والله يكون في عوننا كي نخدم شعبنا كما خدمناه سابقا في أحلك الظروف وبأقل الماديات. ونحن نتكل على محبة الناس وتكافلهم حتى نخدم المدينة التي خلقنا فيها مع أجدادنا ونحبها ونرعاها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى