متفرقات

جدارية تخلد لقطة الجدة البريطانية التي علقت في باب متجر

تم تخليد الحادثة التي انتشرت على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، التي ظهرت فيها جدة بريطانية وهي عالقة في الهواء بواسطة مصاريع أحد المتاجر في لوحة جدارية مرسومة على المصاريع نفسها؛ حسب «سكاي نيوز».

وكان قد شوهدت آن هيوز، 71 عاماً، وهي تقف خارج متجر «بيست وان» في مقاطعة «روندا سينون تاف» البريطانية عندما علق معطفها، مما أدى إلى رفعها على ارتفاع 7 أقدام في الهواء.

وتم التقاط هذه اللحظة من قبل كاميرات المراقبة، وانتشرت على نطاق واسع، بعد أن شاركها أصحاب المتجر على وسائل التواصل الاجتماعي.

والآن تم تخليد هذا المقطع في لوحة جدارية تم رسمها برش الألوان على المصاريع بواسطة فنان الغرافيتي الملقب بـ(Tee2Sugars).

وقال الفنان، البالغ من العمر 33 عاماً، وهو من قرية تونيريفايل القريبة، إن أصحاب المتجر هم مَن طلبوا منه أن يرسم اللوحة. وأضاف لشبكة «سكاي نيوز» البريطانية: «لقد شاهدت الفيديو في وقت مبكر جداً من انتشاره، وضحكت أنا وزوجتي عليه، ولذلك عندما رأيت الرسالة التي تطلب مني أن أرسم ما رأيته في المقطع، وافقت على الفور».

وذهب الفنان، وهو أب لطفلين، للمكان في الساعة 10 مساءً يوم الخميس وأمضى ساعتين ونصف الساعة في طلاء اللوحة الجدارية باستخدام صورة من كاميرا المراقبة بوصفها مرجعاً.

وتابع: «لقد كانت (آن) سعيدة بالنتيجة وهذا هو الشيء الأهم، فأعتقد أنها وجدت الأمر برمته مضحكاً حقاً، فقد مارست تمريناً جيداً بعد كل شيء».

ويعمل فنان الغرافيتي في الرسم منذ حوالي 15 عاماً، لكنه حول هوايته إلى عمل بدوام كامل بعد أن فقد وظيفته بصفته مصمم غرافيك في جائحة «كوفيد – 19».

يذكر أنه وقع الحادث بينما كانت هيوز واقفة خارج المتجر الذي تعمل به بصفتها عاملة نظافة، في انتظار فتح أبوابه، وعندما تم رفع المصاريع الكهربائية علق معطفها بها.

وأظهرتها لقطات الفيديو، وهي تتدلى رأساً على عقب قبل أن ينقذها صاحب متجر من خلال حملها بين ذراعيه، بينما يتم إنزال المصاريع ببطء.

وقالت هيوز، في مقابلة أجريت معها في منزلها بالقرب من متجر «بيست وان» إن ما فكرت فيه في ذلك الوقت كان أنها باتت تبدو في وضع مقلوب سخيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى