أخبار طقس

طقس الـWeekend: استعدّوا لارتفاع الحرارة!

أفادت مصلحة الأرصاد الجوية بأن منطقة من الضغط الجوي المرتفع تسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط تؤدي الى طقس مستقر مع ارتفاع بدرجات الحرارة خلال الايام القادمة.

وحذرت من خطر الانزلاقات على الطرقات الجبلية والداخلية بسبب تشكل الجليد صباحاً و ليلا.

الطقس المتوقع في لبنان:
الخميس:
غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، مع ضبابٍ على المرتفعات واحتمالٍ لتساقط امطار محلية خفيفة وبعض الثلوج على ارتفاع ١٠٠٠م في المناطق الداخلية وشمال البلاد خلال الفترة الصباحية. نحذر من خطر تشكل الجليد على الطرقات الداخلية والجبلية التي تعلو عن ال ١٠٠٠ متر وما فوق خلال الليل وساعات الصباح الأولى.

الجمعة:
قليل الغيوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة لكنها تبقى متدنية خلال الليل خاصة في المناطق الداخلية، وضباب على المرتفعات مع تحذير من الجليد على الطرقات الجبلية والداخلية اعتباراً من ارتفاع ١٢٠٠ متر وما فوق خلال الليل وساعات الصباح الأولى.

السبت:
صافٍ الى قليل الغيوم بسحب مرتفعة مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الداخلية وعلى المرتفعات ويستمر تكون الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو ١٣٠٠ متر وما فوق خلال الليل وساعات الصباح الأولى.

الأحد:
قليل الغيوم مع استمرار الارتفاع بدرجات الحرارة والتي تعود الى معدلاتها الموسمية وانخفاض بنسبة الرطوبة كما و نحذر من خطر تشكل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو ١٤٠٠ متر وما فوق خلال الليل وساعات الصباح الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى