نشاطات

جائزة تكريمية لمجموعة “ورديّة هولدينغ”

برعاية وحضور وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصّار، أقامت شركة Creel حفلاً ضخماً في كازينو لبنان وبالتعاون معه، كرّمت خلاله القطاعات الاقتصادية التي دعمت السياحة والمهرجانات، في حضور فاعليات سياسية، وزارية، نيابية، إعلامية، اقتصادية، وفنية حاشدة.

وخلال الحفل، تم تكريم مجموعة “ورديّة هولدينغ للبترول” .Wardieh Holdings Inc، والتي تسلم جائزتها كلٌ من المديرة التنفيذية للمجموعة الأستاذة ياسيمن باسيل والمدير التنفيذي لتطوير الأعمال السيّد يوسف باسيل من السيّدة سينتيا هادي حبيش.

وكانت كلمة مقتضَبة للأستاذة ياسيمن باسيل بعد تسلّمها الجائزة، دعت فيها “الجيل الجديد من الشباب اللبناني المنتشر في دول العالم، إلى التسلّح بالشجاعة والعودة إلى بلدهم الأمّ، كما فعلت أنا. إذ إنني عدت إلى لبنان على رغم الأزمة الاقتصادية والأمنية فيه، بعد سنتين اثنتين متواصِلتين أمضيتها بعيدة عن بلدي في بلاد الاغتراب”.

وأضافت: عُدتُ إلى لبنان لأن أملي كبير في هذا البلد الذي أحبّ، كما يمتلكني الفرح عندما أرى كثير من اللبنانيين لديهم هذا الأمل في لبنان ومستقبله.

وفي خلال الحفل جرى عرض شريط وثائقي مصوَّر يُبَث للمرة الأولى، حول مجموعة “ورديّة هولدينغ” للبترول منذ تأسيسها في العام 1922 حتى اليوم.

وألقى الوثائقي الضوء على نشاط المجموعة وخدماتها البتروليّة المتنوّعة ضمن المواصفات العالمية، ودعمها الدائم لمشاريع اجتماعية وإنمائية وسياحية عدة بالإضافة إلى نشاطاتها التجارية، وذلك “انطلاقاً من أنها ليست مجرّد شركة أو كيان تجاري، بل هي واقع للتغيير والتميّز والشاهد على أن صناعة الإنجاز ليست إعجاز… فمجموعة “ورديّة هولدينغ” شهادة إيمان راسخ بمستقبل لبنان” يختم الوثائقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى