بلديات

اجتماع لرئيس بلدية صيدا بحث في نتائج حملات إزالة وضبط المخالفات وإمكان إشغال الشاطىء

ترأس رئيس بلدية صيدا حازم خضر بديع إجتماع لجنة المخالفات البلدية بحضور رئيس اللجنة عضو المجلس البلدي حسن الشماس، والأعضاء: قائد شرطة البلدية المفوض بدر القوام، وعضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا، والمهندستين  هانية الزعتري، وبراء الحريري، ووائل قصب.

وجرى خلال اللقاء إستعراض شؤون تنظيمية في المدينة والسوق التجارية، ونتائج حملات البلدية الأخيرة لإزالة وضبط المخالفات بمؤازرة أمنية وغطاء قضائي. كما جرى تدارس إمكان إشغال شاطىء صيدا البحري.

من جهة ثانية، أفاد مسؤول ملف تنظيم السوق التجاري في صيدا عضو المجلس البلدي المهندس محمود شريتح ، “أنه أصبح بإمكان اصحاب المحال والمكاتب والصيدليات والعيادات الحصول على تراخيص “موقف لحظة” أمام محالهم ومؤسساتهم مع إمكان وضع عمود أو عمودين مع لوغو بلدية صيدا حسب المواصفات التي تحددها البلدية، مرفقة برقم الرخصة التي يحصل عليها بعد الموافقة”.

ودعا الراغبين” للتقدم بطلب رخصة موقف لحظة لدى قلم بلدية صيدا ضمن الدوام الرسمي وإرفاقه بالمستندات التالية: سند ملكية او سند ايجار، اذاعة تجارية وشهادة تسجيل محل تجاري من المحكمة التجاريه. صورة عن الموقع ملونه صورة عن بطاقة الهوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى