بلديات

بلدية طرابلس تستكمل حملة النظافة المستدامة ورش المبيدات في احياء التبانة

 تستكمل دائرة النظافة العامة والمكافحة في بلدية طرابلس حملة النظافة المستدامة ورشّ المبيدات غير السّامة بالتعاون مع الهيئة العليا للإغاثة بتوجيهات من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي.

وجديد الحملة بدء ورش البلدية أعمالها في التبانة بالتعاون مع جمعيّة “سعاد الخيريّة” وحضور رئيس الجمعيّة فادي كنج وأعضاء الجمعيّة.

وتحدث كنج، شاكرا كلّ من مدّ يد العون لأهالي مدينة طرابلس، واعتبر أنّ هذا النشاط البيئيّ الخيريّ حاجة ضروريّة لأهالي التبانة، وهدفه مكافحة الأوبئة والأمراض في ظلّ الظروف الصعبة“.

وشكر كنج بلدية طرابلس بشخص رئيسها أحمد قمرالدين، ومسؤولة قطاع المرأة في تيار العزم  جنان مبيض “لمتابعتها لهذه الحملة بايعاز من الرئيس ميقاتي لإطلاق وانجاح حملة التعقيم المستمرة في عدد من أحياء طرابلس وبالتعاون مع المجتمع المدنيّ بكلّ أطيافه“.

من جهته، أكد الرئيس قمرالدين حرص البلدية والمجلس البلدي على العمل المشترك بالتعاون مع الهيئات الدولية والمحلية لما فيه خير طرابلس واهلها في ظل هذه الأزمة التي تمر بها البلاد“.

وشكر قمرالدين ل” الرئيس ميقاتي دعمه للحملة عبر الايعاز لهيئة الاغاثة العليا بشخص رئيسها اللواء محمد الخير وجمعية العزم والسعادة“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى